YOUMA SCOUT



عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا ادارة المنتدي

جوالة جامعة الفيوم


    علاقة الرسول بالاشعة فوق البنفسجية

    شاطر
    avatar
    جبالي
    Admin
    Admin

    عدد الرسائل : 3339
    العمر : 33
    احترامك لقوانين المنتدي :
    اعلام الدول :
    المزاج :
    المهنة المستقبليه او الحالية :
    هواية العضو :
    الاوسمة :
    نقاط : 4890
    تاريخ التسجيل : 16/09/2007

    علاقة الرسول بالاشعة فوق البنفسجية

    مُساهمة من طرف جبالي في 05/10/07, 02:53 am

    س) كيف يرى الحمير الجن وكيف يرى الديك الملائكة؟
    ج)أن الحمير ترى الأشعة الحمراء والشيطان وهو من الجان خلق من نار أي من الاشعه تحت لحمراء ...
    لذلك ترى الحمير الجن ولا ترى الملائكة ...
    ----------------------------------
    أما الديك فترى الأشعة البنفسجية والملائكة مخلوقة من نور أي من الأشعة البنفسجية ...
    لذلك يراها الديك ..
    -----------------------------------

    وهذا يفسر لنا لماذا تهرب الشياطين عند ذكر الله ...
    والسبب هو لأن الملائكة تحضر إلى المكان الذي يذكر فيه الله فتهرب الشياطين ....
    ------------------------------------

    وهذا يذكرنا بالمثل الذي يقول...
    إذا حضرت الملائكة ذهبت الشياطين...
    س) لماذا تهرب الشياطين عند وجود الملائكة ؟??
    ج) لأن الشياطين تتضرر من رؤية نور الملائكة ...
    بمعنى أخر ...
    إذا اجتمعت الأشعة الفوق بنفسجية والأشعة الحمراء في مكان
    فإن الأشعة الحمراء تتلاشى.. !!!!!
    ----------------------------------------
    س) قال تعالى لنبيه الكريم ( فكشفنا عنك غطائك فبصرك اليوم حديد ) ..ما معنى ذلك؟
    ج) بعد الموت يصبح بصر الإنسان قويا بعد أن يزاح هذا الغطاء عن العين ..
    عندها سيرى كل شيء الجن والملائكة وغير ذلك ....لاحظوا أن البصر الحديد ينشط بعد موت صاحبة ...
    أي أن البصر الحديد موجود لدى كل شخص منا منذ أن يولد...
    وعندما يزاح هذا الغطاء عند الموت سيرى الميت كل شيء ...
    حتى أنه يرى روح وهي تطلع...
    -----------------------------------------------
    س) إذاً هل كان بصر الرسول عادي أم خارق؟؟
    ج) عن ابن عباس رضي الله عنه قال:
    قال الرسول صلى الله عليه وسلم :
    ( رأيت الملائكة تغسل حمزة بن عبد المطلب وحنظله ابن الراهب )
    فهذا يثبت أن الرسول كان يرى الأشعة الفوق بنفسجية ...
    وإلى الآن وبعد 1420 عام لم يتمكن العلم من اختراع جهاز يرى الأشعة الفوق بنفسجية ...
    وإلا لكانوا رأوا الملائكة ...
    -----------------------------------------------------
    عن انس رضي الله عنه قال:
    قال صلى الله عليه وسلم :
    ( رصوا صفوفكم وقاربوا بينها وحاذوا بالأعناق فوالذى نفسي بيده إني لأرى الشياطين تدخل من خلل الصفوف كأنها
    الحذف)
    والحذف هي الأغنام السوداء الصغيرة ... هذا دليل على رؤيته للأشعة تحت الحمراء أيضا (الشياطين)
    --------------------------------------------------------------

    تعليق(هذا بعض الأدلة.. ولم أشأ كتابة جميع الأدلة لتفادى الإطالة على القارئ
    )


    _________________
    [center]


    لقد مر العمر وشابت الهموم وما ادراني هل ضحكتي سوف تعود؟؟ ام شبابي سوف يأتي؟؟
    : لذلك اقول

    [/center]
    avatar
    marwa
    جوال حاصل علي وسام شرف الادارة
    جوال حاصل علي وسام شرف الادارة

    عدد الرسائل : 2269
    المزاج :
    المهنة المستقبليه او الحالية :
    هواية العضو :
    الاوسمة :
    نقاط : 3668
    تاريخ التسجيل : 20/09/2007

    رد: علاقة الرسول بالاشعة فوق البنفسجية

    مُساهمة من طرف marwa في 06/10/07, 12:26 am

    شكرا ياجبالى ويارب المزيد
    avatar
    zezo
    جوال نشط
    جوال نشط

    عدد الرسائل : 586
    احترامك لقوانين المنتدي :
    المزاج :
    المهنة المستقبليه او الحالية :
    هواية العضو :
    الاوسمة :
    نقاط : 3706
    تاريخ التسجيل : 20/09/2007

    رد: علاقة الرسول بالاشعة فوق البنفسجية

    مُساهمة من طرف zezo في 06/10/07, 01:06 am

    جميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل مره
    حوه قوى
    avatar
    marwa
    جوال حاصل علي وسام شرف الادارة
    جوال حاصل علي وسام شرف الادارة

    عدد الرسائل : 2269
    المزاج :
    المهنة المستقبليه او الحالية :
    هواية العضو :
    الاوسمة :
    نقاط : 3668
    تاريخ التسجيل : 20/09/2007

    رد: علاقة الرسول بالاشعة فوق البنفسجية

    مُساهمة من طرف marwa في 07/10/07, 12:05 am

    شكرا يابسكوتة
    avatar
    zezo
    جوال نشط
    جوال نشط

    عدد الرسائل : 586
    احترامك لقوانين المنتدي :
    المزاج :
    المهنة المستقبليه او الحالية :
    هواية العضو :
    الاوسمة :
    نقاط : 3706
    تاريخ التسجيل : 20/09/2007

    رد: علاقة الرسول بالاشعة فوق البنفسجية

    مُساهمة من طرف zezo في 07/10/07, 12:37 am

    شكرا على ايه ههههههههههه
    هوه مين اللى عامل الموضوع :shock:
    avatar
    marwa
    جوال حاصل علي وسام شرف الادارة
    جوال حاصل علي وسام شرف الادارة

    عدد الرسائل : 2269
    المزاج :
    المهنة المستقبليه او الحالية :
    هواية العضو :
    الاوسمة :
    نقاط : 3668
    تاريخ التسجيل : 20/09/2007

    رد: علاقة الرسول بالاشعة فوق البنفسجية

    مُساهمة من طرف marwa في 07/10/07, 12:39 am

    طبعا جبالى
    avatar
    zezo
    جوال نشط
    جوال نشط

    عدد الرسائل : 586
    احترامك لقوانين المنتدي :
    المزاج :
    المهنة المستقبليه او الحالية :
    هواية العضو :
    الاوسمة :
    نقاط : 3706
    تاريخ التسجيل : 20/09/2007

    رد: علاقة الرسول بالاشعة فوق البنفسجية

    مُساهمة من طرف zezo في 07/10/07, 12:40 am

    طيب هوه انا عملت ايه عشان خاطر تقوليلى ثانكس
    avatar
    zweeeeeeeeeen

    عدد الرسائل : 128
    العمر : 29
    اعلام الدول :
    المزاج :
    المهنة المستقبليه او الحالية :
    هواية العضو :
    نقاط : 3646
    تاريخ التسجيل : 04/10/2007

    رد: علاقة الرسول بالاشعة فوق البنفسجية

    مُساهمة من طرف zweeeeeeeeeen في 07/10/07, 03:05 am

    بصراحه موضوع شديد شديد

    ربنا يعنيك يا بودى
    avatar
    جبالي
    Admin
    Admin

    عدد الرسائل : 3339
    العمر : 33
    احترامك لقوانين المنتدي :
    اعلام الدول :
    المزاج :
    المهنة المستقبليه او الحالية :
    هواية العضو :
    الاوسمة :
    نقاط : 4890
    تاريخ التسجيل : 16/09/2007

    رد: علاقة الرسول بالاشعة فوق البنفسجية

    مُساهمة من طرف جبالي في 07/10/07, 04:33 am

    علي فكرة انا واخد الموضوع ده من مروة وشان انت كان فاصل عندها نزلته انا وشكرا للجميع ويابسكوتة اغبي حاجة انك ذكي عن اللوزم وانا فاهم بقا
    كبه في وشك ههههههههه


    _________________
    [center]


    لقد مر العمر وشابت الهموم وما ادراني هل ضحكتي سوف تعود؟؟ ام شبابي سوف يأتي؟؟
    : لذلك اقول

    [/center]
    avatar
    zweeeeeeeeeen

    عدد الرسائل : 128
    العمر : 29
    اعلام الدول :
    المزاج :
    المهنة المستقبليه او الحالية :
    هواية العضو :
    نقاط : 3646
    تاريخ التسجيل : 04/10/2007

    رد: علاقة الرسول بالاشعة فوق البنفسجية

    مُساهمة من طرف zweeeeeeeeeen في 07/10/07, 06:05 am

    مافيش فرق المهم ان الموضوع جامد
    avatar
    جبالي
    Admin
    Admin

    عدد الرسائل : 3339
    العمر : 33
    احترامك لقوانين المنتدي :
    اعلام الدول :
    المزاج :
    المهنة المستقبليه او الحالية :
    هواية العضو :
    الاوسمة :
    نقاط : 4890
    تاريخ التسجيل : 16/09/2007

    رد: علاقة الرسول بالاشعة فوق البنفسجية

    مُساهمة من طرف جبالي في 07/10/07, 09:03 pm

    الله يخليك علي ردودك


    _________________
    [center]


    لقد مر العمر وشابت الهموم وما ادراني هل ضحكتي سوف تعود؟؟ ام شبابي سوف يأتي؟؟
    : لذلك اقول

    [/center]
    avatar
    zweeeeeeeeeen

    عدد الرسائل : 128
    العمر : 29
    اعلام الدول :
    المزاج :
    المهنة المستقبليه او الحالية :
    هواية العضو :
    نقاط : 3646
    تاريخ التسجيل : 04/10/2007

    رد: علاقة الرسول بالاشعة فوق البنفسجية

    مُساهمة من طرف zweeeeeeeeeen في 07/10/07, 10:51 pm

    لا شكر على واجب يا بودى
    avatar
    جبالي
    Admin
    Admin

    عدد الرسائل : 3339
    العمر : 33
    احترامك لقوانين المنتدي :
    اعلام الدول :
    المزاج :
    المهنة المستقبليه او الحالية :
    هواية العضو :
    الاوسمة :
    نقاط : 4890
    تاريخ التسجيل : 16/09/2007

    رد: علاقة الرسول بالاشعة فوق البنفسجية

    مُساهمة من طرف جبالي في 07/10/07, 11:07 pm

    يارب ارحمني برحمتك واغفرلي بمغفرتك ارزقني بالحلال يا رب


    _________________
    [center]


    لقد مر العمر وشابت الهموم وما ادراني هل ضحكتي سوف تعود؟؟ ام شبابي سوف يأتي؟؟
    : لذلك اقول

    [/center]
    avatar
    zweeeeeeeeeen

    عدد الرسائل : 128
    العمر : 29
    اعلام الدول :
    المزاج :
    المهنة المستقبليه او الحالية :
    هواية العضو :
    نقاط : 3646
    تاريخ التسجيل : 04/10/2007

    رد: علاقة الرسول بالاشعة فوق البنفسجية

    مُساهمة من طرف zweeeeeeeeeen في 07/10/07, 11:08 pm

    امين يا رب
    avatar
    جبالي
    Admin
    Admin

    عدد الرسائل : 3339
    العمر : 33
    احترامك لقوانين المنتدي :
    اعلام الدول :
    المزاج :
    المهنة المستقبليه او الحالية :
    هواية العضو :
    الاوسمة :
    نقاط : 4890
    تاريخ التسجيل : 16/09/2007

    رد: علاقة الرسول بالاشعة فوق البنفسجية

    مُساهمة من طرف جبالي في 16/10/07, 10:47 pm

    اللهم امين


    _________________
    [center]


    لقد مر العمر وشابت الهموم وما ادراني هل ضحكتي سوف تعود؟؟ ام شبابي سوف يأتي؟؟
    : لذلك اقول

    [/center]
    avatar
    marwa
    جوال حاصل علي وسام شرف الادارة
    جوال حاصل علي وسام شرف الادارة

    عدد الرسائل : 2269
    المزاج :
    المهنة المستقبليه او الحالية :
    هواية العضو :
    الاوسمة :
    نقاط : 3668
    تاريخ التسجيل : 20/09/2007

    رد: علاقة الرسول بالاشعة فوق البنفسجية

    مُساهمة من طرف marwa في 17/10/07, 01:47 am

    ربنا يخليك لينا ياجبالى
    avatar
    جبالي
    Admin
    Admin

    عدد الرسائل : 3339
    العمر : 33
    احترامك لقوانين المنتدي :
    اعلام الدول :
    المزاج :
    المهنة المستقبليه او الحالية :
    هواية العضو :
    الاوسمة :
    نقاط : 4890
    تاريخ التسجيل : 16/09/2007

    رد: علاقة الرسول بالاشعة فوق البنفسجية

    مُساهمة من طرف جبالي في 17/10/07, 01:54 am

    انا مش اقدر اطول والله بس بجد عاوز الناس كلها تستفيد ولو بمعلومة واحدة


    _________________
    [center]


    لقد مر العمر وشابت الهموم وما ادراني هل ضحكتي سوف تعود؟؟ ام شبابي سوف يأتي؟؟
    : لذلك اقول

    [/center]
    avatar
    zezo
    جوال نشط
    جوال نشط

    عدد الرسائل : 586
    احترامك لقوانين المنتدي :
    المزاج :
    المهنة المستقبليه او الحالية :
    هواية العضو :
    الاوسمة :
    نقاط : 3706
    تاريخ التسجيل : 20/09/2007

    رد: علاقة الرسول بالاشعة فوق البنفسجية

    مُساهمة من طرف zezo في 10/11/08, 06:52 pm

    سبحان الله فعلاااا

      الوقت/التاريخ الآن هو 19/10/17, 11:24 pm